أخبار وتحديثات
أخبار ساخنة

أفضل المواقع لتحويل الأموال وتبادل العملات بين البنوك الإلكترونية

أفضل، مواقع، تحويل، أموال، تبادل، عملات، بنوك، إلكترونية



تعد البنوك الالكترونية من أهم البنوك التى يجب أن تتمتلك بعضها أو أن يكون لك حسابات خاصة عليها خاصة إن كنت من الذين يقومون بالشراء و البيع فى مواقع الشوبينج أو كنت من المهتمين بمجال الربح من الانترنت أو حتى أنك تقدم خدمات عبر النت و تتحصل على عمولة من المال لقاء أعمالك فى التسويق الإلكتروني مثلاً.
وطبعا يمكن أن تصادف بعض العملاء أو بعض المواقع الربحية التى لديها خيارات محدودة فى الدفع و خاصة إن كانوا يتعاملون مع بنوك لا تستخدمها أو تريد أن يتم إداع أموالك فى البنوك الخاصة بك.
لذلك إن صادفتك مثل هذه المشاكل فالحل الأمثل هو استخدام مواقع تبادل العملات بين البنوك الإلكترونية و في هذه التدوينة ساقدم لكم أفضل موقعين فى هذا المجال من حيث جودة الخدمة و السرعة فى عملها و الموثوقية في هذه المواقع.

وطبعا كشرح مختصر لهذه المواقع , فهي تقوم بتحويل أموالك من بنك إلكتروني إلى آخر مع أخد تكلفة صغيرة جداً لقاء هذا التحويل و الذي لايقارن مع احياجاتنا لتحويل الأموال إلى بنكك الإلكتروني الذي تتعامل به في الانترنت.
















1- تحويل العملات بين البنوك الإلكترونية عبر موقع bestchange




موقع bestchange مشهور و موثوق لتقديم خدمات مبادلات أو تحويل و صرف العملات الإلكترونية المخصصة على الانترنت , حيث يمكن تحويل أموال من بنك إلكتروني إلى بنك آخر بكل سهولة و عبر نقرة زر واحدة من أهم البنوك Bitcoin BTC, Perfect Money , PayPal , Advanced Cash , Ethereum ETH , Payeer, Visa/MasterCard, Privat , Payza, Perfect Money,Skrill , WebMoney, Yandex.Money .
يمكنك التسجيل فيه و حتى الربح منه عبر خاصية Affiliate programme التى تظهر فى تبويب الموقع حيث عند الدخول إليها يمكنك التسجيل فيه REGISTER ثم إدخال معلوماتك الشخصية.
وكما ستلاحظ فى الموقع فهو يدعم الكثير من البنوك الإلكترونية و تجد جميع أنواع التحويلات من بنك إلى آخر على الموقع
للدخول إلى الموقع من : هنا 







2- موقع okchanger لتحويل وتبادل العملات بين جميع البنوك الإلكترونية




موقع okchanger الرائد فى تحويل و تبادل العملات بين البنوك الإلكترونية المختلفة بتكلفة زهيدة و بسرعة و بكل أمان،  الشيء الرائع فى هذا الموقع أنه يحتوي تقريباً على جميع البنوك الإلكترونية المعروفة مثل :  QIWI , PAXUM Paxum , SOLIDTRUSTPAY , PAYEER , OKPAY, WEBMONEY, PAYPAL, SKRILL, PAYZA, WEX , YANDEX , EPAYMENTS, CGOLD, OOOPAY,ADVCASH ,FASAPAY, NETELLER, PAYSERA
كل ماتحتاجه فى هذا الموقع هو التسجيل عليه و البدا فى مبادلات العملات الخاصة بالبنوك الإلكترونية التى تحتاجها .
للدخول إلى الموقع من : هنا







المصدر


شارك الموضوع مشكوراً مع أصدقائك

عبر مواقع التواصل الموجودة في الأسفل

google-playkhamsatmostaqltradent