أخبار وتحديثات
أخبار ساخنة

5 مواقع للحصول على مؤثرات صوتية مجانية و بدون حقوق ملكية

مواقع، مؤثرات، صوتية، مجانية، بدون، حقوق، ملكية، فكرية




في عصر التقنية وتحرير المقاطع المرئية والصوتية بهدف نشرها على مواقع التواصل المختلفة أو كسب المال تحتاج إلى المؤثرات الصوتية، وكلنا يعلم بأن المقاطع الصوتية يجب أن تكون بدون حقوق ملكية سواء لفرد أو شركة. لأن هذا قد يسبب لك العديد من المشاكل، لذا سوف أمنحك مواقع مميزة تمنحك مؤثرات صوتية مجانية بدون حقوق.




1 – موقع freesfx




يوفر موقع freesfx العديد من المؤثرات الصويتة المجانية التي يمكنك إستعمالها عبر تحميلها و الإحتفاظ بها في حاسوبك ، و يحتوي الموقع على مؤثرات صوتية خاصة بالطبيعة و أيضا بالحيوانات و الصراخ و أصوات الرياح و الضحك و المئات من المؤثرات الأخرى .



















2 – موقع soundjay 



موقع soundjay هو أيضا من بين المواقع التي توفر مؤثرات صوتية مجانية و ايضا يوفر مقاطع موسيقية بدون حقوق و من خلاله تستطيع تحميل ما تشاء من المؤثرات ، و يوفر الموقع أيضا برنامج يمكنك تنصيبه على حاسوبك .



















3 – موقع soundbible



يتوفر هذا الموقع على كمية كبيرة جدا من المؤثرات الصوتية و خصوصا تلك المتعلقة بالإتصالات و الأجهزة الإلكترونية و أصوات الآلات و ما إلى ذلك ، و يمكنك الولوج إلى الموقع عبر الرابط الموجود أدناه .



















4 – موقع audiomicro 



يمكنك إعتبار موقع audiomicro عبارة عن محرك بحث للمؤثرات الصوتية بحيث يمكنك من خلاله البحث عن اي مؤثر صوتي لأي شيء تريده .



















5 – موقع zapsplat 



موقع zapsplat هو آخر موقع معنا في هذه التدوينة ، و هو بين المواقع التي تحتوي على المئات من المؤثرات الصويتة المجانية حيث يكفي الدخول إلى الموقع و إخيترا المقطع ثم تحميله مباشرة على حاسوبك .









المصدر







شارك الموضوع مشكوراً مع أصدقائك
عبر مواقع التواصل الموجودة في الأسفل

google-playkhamsatmostaqltradent