أخبار وتحديثات
أخبار ساخنة

النشر التلقائي في مجموعات الفيس بوك بدون حظر Automatic posting in Facebook

النشر، التلقائي، جروبات، مجموعات، الفيس، بوك، حظر، Automatic ،posting ،Facebook




الترويج المتكرر لمحتواك الذي تقدمه في موقعك أو مدونتك أو قناتك .. من خلال مجموعات "Groups" الفيسبوك "Facebookقد يؤدي إلى حظرك من قِبل إدارة فيسبوك.

ثم إن النشر بالطريقة اليدوية متعب جداً ويستهلك الوقت الكثير، وكلما ازداد عدد المجموعات كلما كانت عملية النشر مرهقة وتشكل عبء على الناشر، فما بالك لو كان الناشر يكرر تلك العملية أكثر من مرة في الأسبوع.

وكل من لديه موقع أو مدونة أو قناة .. يدرك تمام الإدراك أهمية نشر المحتوى وترويجه بين مستخدمي الفيسبوك، حيث تعتبر شبكة الفيسبوك الأشهر والأكبر والأكثر شعبية على مستوى العالم، يستخدمه الملايين من الناس يوميا، وهو مصدر هام ومميز للترافيك، وخصوصا الترافيك المستهدف، واذا تكلمنا عن الترافيك المستهدف نحن نتكلم عن أرباح أكثر وسعر نقرة أغلى بشكل شرعي وقانوني، خصوصاً لمستخدمي برنامج جوجل أدسنس الإعلاني بشروطه الصارمة "Google AdSense".

وكل المسوقين أو الناشرين يعلمون بأن إدارة الفيسبوك توفر برنامج ترويج للمحتوى بمقابل مالي، والإعلان كذلك بمقابل مالي، ولا حل مجاني غير النشر اليدوي والذي قد يتسبب في حظر حسابك، مارأيك بموقع pilotposter والذي يمنحك النشر التلقائي على فترات كي لا يتم حظرك.

موقع pilotposter يوفر عليك الكثير من الجهد والوقت، فقط عليك القيام بخطوات بسيطة ثم يتولى موقع pilotposter النشر والترويج والتسويق بالنيابة عنك في الفيسبوك.












🔻 رابط الموقع
تستطيع من خلال موقع pilotposter النشر في مختلف مجموعات الفيسبوك بشكل تلقائي على فترات زمنية، تحدد أنت الفارق الزمني بين المنشورات (أقل تقدير 150 ثانية) فما فوق، أقل من ذلك الفارق قد يتم حظرك من قبل إدارة الفيسبوك.

طريقة "فتح حساب" سهلة جداً
اضغط "تسجيل/سجل" ، ستظهر لك قائمة الإشتراك
أدخل "اسم المستخدم" ، و "كلمة السر" ، أكدها مرة أخرى
ثم أضف "بريدك الإلكتروني" ، واضغط "إنشاء حساب"
ثم اذهب إلى بريدك الإلكتروني للتأكيد

تفضل الرابط
https://www.pilotposter.com












   الشرح


كيفية الحصول على ألآف الزيارات المستهدفة

ورفع سعر نقرة جوجل أدسنس بكل سهولة














   مقال سابق ذو صلة

الناشر الذهبي goldenshare للنشر والتسويق في الفيسبوك ومواقع التواصل واستهداف العملاء والمزيد











شارك الموضوع مشكوراً مع أصدقائك
عبر مواقع التواصل الموجودة في الأسفل

google-playkhamsatmostaqltradent