أخبار وتحديثات
أخبار ساخنة

هل تبحث عن إضافة حقوق ملكية لمحتواك على الإنترنت خصوصًا الصور والفيديو

هل-تبحث-عن-إضافة-حقوق-ملكية-لمحتواك-على-الإنترنت-خصوصًا-الصور-و-الفيديو





هل تبحث عن إضافة حقوق ملكية لصورك وفيديوهاتك لمنع إساءة إستغلالها على الإنترنت؟

هل تريد إثبات حقوق ملكيتك لمحتواك الإبداعي على شبكة الإنترنت؟

هذا المقال موجه لكل مصور فوتوغرافي، ولكل مهتم بالتصوير، ومشاركة الصور والفيديو عبر الانترنت.

هذا المقال موجه بالأساس لكل مهتم بحماية صوره وفيديوهاته من انتهاك حقوق الطبع والنشر، مع العلم الصور واحدة من بين أكثر أنواع المحتوى على الإنترنت (معرضة لانتهاك حقوق الطبع والنشر)، بل إن أكثر المستخدمين لا يأبهون بحقوق الملكية وقوانين الطبع والنشر خصوصًا في الدول النامية بالرغم من التحذيرات التي تظهر في محرك بحث جوجل Google وفي المواقع المختلفة التي تحتوي على صور وفيديوهات.


هذا المقال موجه لكل من يتطلع لأن تكون صوره وفيديوهاته محمية.

هذا المقال سيوفر عليك عناء البحث، ويمنحك إثبات ملكيتك للصور والفيديوهات لحماية إساءة استغلالها، من خلال خدمات معتبرة وفعالة على شبكة الإنترنت.











الخدمة الأولى:

اضغط على اسم الخدمة للدخول
🔻🔻🔻🔻🔻

Safe Creative


قم بحماية إبداعاتك من الانتحال أو الاستخدام غير المصرح به، وأبلغ الآخرين بحقوق النشر الخاصة بك من خلال خدمة SAFE CREATIVE والتي تحظى بدعم مئات الآلاف من المبدعين والشركات والمؤسسات حول العالم.

مهما كان محتواك (المواد الإبداعية التي تقدمها) نص، صورة، صوت، فيديو، أعمال بلاستيكية ... فإن خدمة SAFE CREATIVE ستحمي حقوقك، حماية دولية معترف بها في جميع البلدان الموقعة على اتفاقية برن واتفاقيات حقوق الملكية الفكرية الحالية (مثل تريبس).

تأسست شركة Safe Creative في 2007، تقدم أنظمة تكنولوجية لتوليد وإدارة أدلة حقوق التأليف والنشر بالطريقة الأكثر ابتكارًا وفعالية وتقدماً.
خبرة واسعة في الحصول على ملايين التسجيلات، بفضل فريق متخصص وذوي خبرة وتفاعل دائم مع المستخدمين، قادر على التكيف وتوقع التغييرات اللازمة لمواجهة تحديات حق المؤلف في كل من البيئات الرقمية والتناظرية.





===============





الخدمة الثانية:

اضغط على اسم الخدمة للدخول
🔻🔻🔻🔻🔻

CopyRight Gov


يشجع مكتب حقوق الطبع والنشر الأمريكي الإبداع وحرية التعبير من خلال إدارة قوانين حقوق الطبع والنشر ومن خلال تقديم مشورة محايدة وخبيرة بشأن قانون وسياسة حقوق النشر لصالح الجميع لأكثر من 150 عامًا.

يسجل مكتب حقوق الطبع والنشر الأمريكي مطالبات حقوق النشر، ويسجل المعلومات حول ملكية حقوق النشر، ويوفر المعلومات للجمهور، ويساعد الكونغرس وأجزاء أخرى من الحكومة بشأن مجموعة واسعة من قضايا حق المؤلف، البسيطة منها والمعقدة.





===============





الخدمة الثالثة:

اضغط على اسم الخدمة للدخول
🔻🔻🔻🔻🔻

WaterMark


خدمة Watermark لوضع علامات مائية على الصور ومقاطع الفيديو وتحريرها لمن أراد من خلال محرر شامل مجهز بأدوات تحرير قوية.

من خلال خدمة watermark يمكنك إضافة علامة مائية لصورك وفيديوهاتك إما عن طريق النص أو الصورة، ويمكنك التعديل كما يحلو لك الاقتصاص والاستدارة وتغيير الحجم والضغط وإضافة المرشحات .. ويمكنك الاختيار من بين مئات الخطوط والقوالب المصممة مسبقًا، والمزيد.
شارك الموضوع مشكوراً مع أصدقائك
عبر مواقع التواصل الموجودة في الأسفل


google-playkhamsatmostaqltradent